image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يتنفس الصعداء بعودة الرباعي المصاب قبل مباراة الشباب

الشهراني 4 - الهلال يتنفس الصعداء بعودة الرباعي المصاب قبل مباراة الشباب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى مواجهة نظيره الشباب، يوم غدٍ الخميس. على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل نحو 48 ساعة من المواجهة، تلقى الفريق الهلالي بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو دفعة معنوية كبيرة. حيث تماثل رباعي الفريق ياسر الشهراني وسالم الدوسري ومتعب المفرج وفواز الطريس، للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

اقرأ أيضًا.. وكيل أعمال ياسر الشهراني يجتمع مع إدارة الهلال لبحث ملف التجديد

وشهدت التدريبات الجماعية التي خاضها الزعيم مساء يوم أمس الثلاثاء، مشاركة الشهراني والدوسري والمفرج والطريس بشكل طبيعي في الحصة التدريبية.

من جهته، كتب الحساب الرسمي لفريق الهلال في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الرباعي ياسر الشهراني ومتعب المفرج وفواز الطريس وسالم الدوسري، يشارك في التدريبات الجماعية».

ميدانيًا، استهل المدرب لوشيسكو الحصة التدريبية بتطبيق عدد من التدريبات اللياقية والبدنية. بعدها طبق اللاعبون بعض الجمل الفنية والتكتيكية من خلال الاستلام والتمرير في مساحات صغيرة.

اقرأ أيضًا.. إدواردو لاعب الهلال السابق على أعتاب الرحيل عن شباب أهلي دبي

هذا واختتم المدرب لوشيسكو الحصة التدريبية الهلالية، بفرض مناورة على جزء من مساحة الملعب. طبق خلالها اللاعبون النهج التكتيكي الذي سينتهجه الزعيم في مواجهة الشباب المقبلة.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يدخل مواجهة الشباب متصدرًا لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة. فيما يأتي فريق الشباب في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، (طالع كامل الترتيب).



●●