image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هل أخفى نادي الهلال إصابة كاريلو وباهبري بفيروس كورونا؟

الهلال 1 - هل أخفى نادي الهلال إصابة كاريلو وباهبري بفيروس كورونا؟
بينما تستعد أندية دوري المحترفين لاستئناف المسابقات الرياضية، فوجئت جماهير نادي الهلال بتقارير إعلامية تتحدث عن إصابة نجمي الفريق، الجناح البيروفي أندريه كاريلو ولاعب الوسط هتان باهبري بفيروس كورونا المستجد.

وتداولت تقارير إعلامية خلال اليومين الماضيين، أنباء لم يتم تأكيدها رسميًّا عن إصابة البيروفي أندريه كاريلو والسعودي هتان باهبري بالفيروس المستجد، لكن الإعلامي المقرب من النادي العاصمي، خالد القحطاني أكد أمس السبت إصابة كاريلو بفيروس كورونا.

وغرد القحطاني من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «إصابة كاريلو بفيروس كورونا كانت قبل 10 أيام. ظهرت النتائج يومها إيجابية، لكن اليوم هو بحال طيب».

وفي السياق ذاته، تحدثت صحيفة “ABOLA” البرتغالية واسعة الانتشار، عن إصابة نجم بنفيكا السابق بفيروس كورونا، وهو ما تداولته أيضًّا عدة صحف أجنبية مثل “elcomercio” البيروفية.

وفضّل كاريلو البقاء في الرياض وعدم السفر إلى بلاده كما فعل بقية اللاعبين الأجانب، عندما سمحت إدارة نادي الهلال للاعبين بالعودة إلى بلدانهم بعد تعليق النشاط الرياضي في منتصف مارس الماضي.

وتزعم تقارير محلية إن كاريلو أصيب بفيروس كورونا جاءت بعد مخالطته لزميله في الفريق هتان باهبري، فيما لم يؤكد أو ينفي أي مصدر رسمي هذه الأنباء حتى الآن.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وقد تأهل الأزرق إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لمواجهة أبها.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد حدد يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل موعدًّا لاستئناف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.



●●