image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بالصور.. الهلال يستأنف التدريبات الجماعية استعدادًا لاستكمال المنافسات

الهلال 8 - بالصور.. الهلال يستأنف التدريبات الجماعية استعدادًا لاستكمال المنافسات

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية، مساء يوم أمس الأحد، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، وسط إجراءات احترازية مشددة، استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم الجاري.

من جهته، قسم لوشيسكو اللاعبين إلى أربع مجموعات في الملعب الرئيسي والرديف والصالة الرياضية، وذلك في إطار الحرص على تحقيق التباعد بينهم، من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وفي نفس السياق، تركزت التدريبات على زيادة المعدل اللياقي وتقوية الجوانب البدنية، بعد توقف المنافسات الرياضية لفترة طويلة امتدت لنحو 3 أشهر.

فيما واصل الثنائي عبد الله عطيف ويزن جاري برامجهما التأهيلية المُعدة لهم مسبقًا، في ظل تعرضهما لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

اقرأ أيضًا.. هل أخفى نادي الهـلال إصابة كاريلو وباهبري بفيروس كورونا؟

هذا وأعلنت الإدارة، برئاسة فهد بن نافل، أن الفريق سيقيم معسكرًا تحضيريًا في مدينة الطائف، ابتداءً من الـ3 من شهر يوليو المقبل، تحضيرًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في شهر أغسطس.

من جانب آخر، اتفقت إدارة الهلال مع الثنائي محمد الشلهوب وصالح الشهري لتمديد عقديهما حتى نهاية الموسم الرياضي، كما تعاقدت مع شركة متخصصة، من أجل التعقيم الدوري لمرافق النادي.

وفي سياق آخر، أنهت إدارة ابن نافل التعاقد مع المدرب الإيطالي جيانباولو كاستورينا ليكون مساعدًا لمدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو، وذلك بعد أن حالت الظروف دون استمرار مساعده السابق الإيطالي دييجو لونجو.

Ebn81xKWoAAXbv ?format=jpg&name=large - بالصور.. الهلال يستأنف التدريبات الجماعية استعدادًا لاستكمال المنافسات

Ebn81xKX0AEyRdK?format=jpg&name=large - بالصور.. الهلال يستأنف التدريبات الجماعية استعدادًا لاستكمال المنافسات

Ebn81xMWoAAUxLB?format=jpg&name=large - بالصور.. الهلال يستأنف التدريبات الجماعية استعدادًا لاستكمال المنافسات



●●