image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

رسميًا.. فيروس كورونا يضرب صفوف الهلال من جديد

  1. 31 - رسميًا.. فيروس كورونا يضرب صفوف الهلال من جديد

تلقى عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بل وكافة الجماهير السعودية صدمة كبيرة خلال الساعات الأخيرة، بعدما تأكد وجود إصابات جديدة بـ “فيروس كورونا” داخل الصفوف الهلالية.

وأشارت مصادر مقربة من فريق الهلال خلال الساعات الأخيرة إلى إصابة ثنائي الزعيم ياسر الشهراني وعبد الله الجدعاني بـ “فيروس كورونا”، لترتفع محصلة لاعبي الهلال المصابين إلى 8 لاعبين.

من جهته، أكد مجلس إدارة نادي الهلال عبر حساب الفريق الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” إصابة النجم الدولي ياسر الشهراني بالفيروس المستجد، مشيرًا إلى أن اللاعب يخضع حاليًا لعزل صحي.

اقرأ أيضًا.. هل يرحل عمر خربين عن الزعيم؟.. مصدر مسؤول يجيب

اقرأ أيضًا.. مدرب أهلي جدة يتلقى سخرية عارمة بعد تحدي الزعيم

وخلال الأيام الماضية أعلن النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” إصابة السداسي سلمان الفرج ومحمد البريك وصالح الشهري وحمد العبدان ومحمد الواكد ونواف العابد بالفيروس المستجد، ليغيب الفريق عن مباراة الهلال أمام باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

الجدير بالذكر أن لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تنص على إقامة المباريات بشرط توفر 13 لاعبًا فقط في قائمة الفريق من بينهم حارس احتياطي واحد، وهو ما لا يتوفر حاليًا في الزعيم مع إصابة الحارسين محمد الواكد وعبد الله الجدعاني.

في هذا الصدد، أكدت تقارير صحفية أن مباراة الفريق الهلالي المقبلة أمام باختاكور الأوزبكي، والمقرر إقامتها اليوم الخميس، قد يتم تأجيلها لوقت لاحق، نظرًا لارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف الزعيم.



●●