image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ثلاثي الهلال ينتظم في التدريبات استعدادًا لمواجهة الاتفاق

الهلال 1 - ثلاثي الهلال ينتظم في التدريبات استعدادًا لمواجهة الاتفاق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى مواجهة نادي الاتفاق يوم غدٍ الجمعة، على استاد الأمير محمد بن فهد. وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل المواجهة المرتقبة أمام فارس الدهناء تلقى فريق الهلال بقيادة المدرب رازفان لوشيسكو دفعة معنوية كبيرة. حيث انتظم الثلاثي مد الله العليان وناصر الدوسري وأمير كردي في التدريبات الجماعية، بعد تعافيهم الكامل من الإصابة.

ونشر الحساب الرسمي للفريق العاصمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورًا من المران الجماعي الذي خاضه الزعيم، مساء يوم أمس الأربعاء. وشهد المران مشاركة الثلاثي بشكل طبيعي.

من جهته، حرص المدرب لوشيسكو على تطبيق تدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة. قبل أن يقوم الفريق بأداء بعض الجمل الفنية والتكتيكية على جزء من الملعب، وسط متابعة رئيس النادي فهد بن نافل.

في الجهة المقابلة، شدد أحمد المالكي مساعد مدرب نادي الاتفاق على أهمية المواجهة التي تجمع فارس الدهناء بنظيره الهلال. مؤكدًا أن فريقه يدرك مدى صعوبة هذه المواجهة خاصة وأن الهلال يسعى إلى التتويج باللقب.

وفي تصريحات صحفية، قال المالكي: «استعدينا جيدًا للمباراة المهمة، والتي ندرك مدى قوتها أمام الهلال الذي يسعى للدفاع عن لقبه، لكن لدينا ثقة كبيرة في كسب المباراة».

وأضاف لاعب الفريق عبد الله السالم: «لا شك أنها مباراة صعبة، وتحتاج فيها إلى اللعب بذكاء وأقل أخطاء للظفر بالنقاط الثلاث».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

محمد الكويكبي ينعش صفوف الاتفاق قبل مواجهة الهلال

تعرّف على سبب استبعاد شكري الحنفوش من مباريات الجولة الرابعة



●●