image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين كأس الملك

رئيس لجنة المسابقات يتحدث عن نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر

النصر والهلال 1 - رئيس لجنة المسابقات يتحدث عن نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر

تحدث نعيم البكر رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. عن تحديد موعد مباراة نهائي كأس الملك 2020 بين الهلال والنصر، خاصة بعد إقامة قرعة منافسات الموسم الجديد من البطولة الأغلى.

وفي تصريحات صحفية، قال نعيم البكر: «نهائي كأس الملك لموسم 2020 بين الهلال ونظيره النصر. يحدد من الجهات العليا، وهناك مقترح أن يكون في شهر نوفمبر الجاري».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُعاقب الهلال والنصر

وأضاف البكر: «قرعة كاس الملك 2021 أُقيمت بشكل استثنائي هذا الموسم من دور الـ16، ومتوقع أن تشهد مباريات البطولة هذا الموسم مواجهات قوية بكل الأدوار».

وأردف رئيس لجنة المسابقات: «سيبدأ دور الـ16 في كأس خادم الحرمين الشريفين في منتصف ديسمبر المقبل. ودور الـ8 من بداية يناير المقبل.. والفائز في نهائي البطولة سينال المجد من كل الأطراف من حوافز ومكافآت».

اقرأ أيضًا.. بيتروس يوجّه رسالة إلى جماهير النصر بعنوان “الله يرى كل شيء”

واختتم البكر حديثه، قائلًا: «ما حدث في روزنامة المسابقات عالميًا كان مفاجئًا ببسبب جائحة كورونا. ولا نعرف ما سيحدث مستقبلًا لدينا الرغبة في مشاركة كل الأندية الموسم المقبل بكأس الملك كما كان سابقًا».

وتنتظر الجماهير السعودية بل والوطن العربي كاملًا مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر. خاصة وأن هذه المباراة تأتي في إطار نهائي أغلى البطولات، كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا.. نادي الهلال يوجّه رسالة إلى مدير الاحتراف والسبيعي بعد رحيلهما عن النادي

ونجح فريق الهلال في بلوغ هذا الدور بعد الانتصار أمام فريق أبها في نصف النهائي بهدفين دون رد. من جهته، تأهل فريق النصر للمباراة النهائية بعد الانتصار في الكلاسيكو أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.



●●