image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كأس الملك.. الهلال يتنفس الصعداء بعودة سالم الدوسري

الدوسري 3 - كأس الملك.. الهلال يتنفس الصعداء بعودة سالم الدوسري

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة الهامة التي تنتظر الزعيم يوم السبت المقبل، أمام فريق النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها فريق الهلال مساء يوم أمس الأربعاء، مشاركة النجم الدولي سالم الدوسري بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي أبعدته عن مواجهة الهلال الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت التدريبات الهلالية في مستهل تحضيرات الفريق لمواجهة النصر يوم السبت المقبل. والتي تأتي في ختام منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2019 – 2020.

من جهته، شارك سالم الدوسري في الجزء الأول من التدريبات الهلالية، وسط سعادة كبيرة منه بالعودة والاستعداد لنهائي البطولة الأغلى.

من جهته، استهل الجهاز الفني الحصة التدريبية بتمارين الركض حول الملعب ثم أداء تدريبات لياقية باستخدام الكرة، واختتم اللاعبون المران بمناورة على جزء من الملعب، وسط حضور ومتابعة رئيس النادي فهد بن نافل.

الجدير بالذكر أن فريقا الهلال والنصر قد تواجها يوم الاثنين الماضي في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين. وانتهت المباراة وقتها بفوز الزعيم بهدفين دون رد، (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

حمد الله: نريد كأس الملك من أجل عائلاتنا ومن أجل جماهير النصر

غياب الملك سلمان عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

فهد المولد ينعش صفوف الاتحاد قبل مواجهة الشباب



●●