image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب القادسية: نادرًا ما يتعثر الهلال في ثلاث مباريات متتالية

.jpg - مدرب القادسية: نادرًا ما يتعثر الهلال في ثلاث مباريات متتالية

شدد التونسي يوسف المناعي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية على أهمية المباراة التي تجمع فريقه بنادي الهلال. مؤكدًا أن مهمة فريقه في هذه المواجهة ستكون صعبة، خاصة بعد تعثر الهلال في المواجهتين الماضيتين.

ومن المقرر أن يخوض فريق القادسية مباراة غاية في الصعوبة أمام متصدر ترتيب الدوري السعودي نادي الهلال، اليوم الاثنين. ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. إدارة القادسية ترصد مكافأة ضخمة للاعبيها في حال الفوز على الهلال

من جهته، قال يوسف المناعي في تصريحات صحفية: «اللاعبون متحفزون للعب ضد منافس على مستوى عالٍ مثل الهلال. وبطبيعة الحال هي مواجهة خاصة، ونحاول التعامل مع المباراة على أنها لا تتعدى مباراة دوري».

وأضاف المدرب مؤكدًا أن فريق الهلال سيظهر في هذه المباراة بوجه مغاير بعد الخسارة في المباراتين الماضيتين. مشيرًا إلى أن حامل اللقب لا يتعثر في ثلاث مباريات متتالية.

وأردف المناعي: «ضغط المباريات سيؤثر على كل الفرق، ومن الصعب اللعب كل أربعة أيام فالجميع سيتأثر فنيًا وبدنيًا وذهنيًا. وسنفقد رغبة لعب المباريات، وهاجسنا تجهيز اللاعبين لكل المباريات بروح انتصارية».

اقرأ أيضًا.. تعرف على قائمة غيابات نادي الهلال في لقاء القادسية

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «جميع الفرق تعاني من الإصابات بسبب ضغط المباريات، والأمر يختلف من فريق لآخر. وبالنسبة لنا لا نملك دكة بدلاء بنفس مستوى بقية الفرق بسبب صغر سن لاعبي القادسية»

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد خسر مواجهتيه الأخيرتين التي خاضهما أمام فريقي الوحدة والفتح. وجاءت الخسارة الأولى أمام الوحدة (2-0) في الدوري. فيما كانت الخسارة الثانية أمام الفتح في دور الـ 16 من كأس الملك.



●●