image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يعول على تاريخه أمام الشباب من أجل الاستمرار في الصدارة

الهلال 1 - الهلال يعول على تاريخه أمام الشباب من أجل الاستمرار في الصدارة

سيكون عشاق كرة القدم في المملكة بل والوطن العربي كاملًا على موعدٍ غاية في القوة اليوم الخميس. حيث يستضيف نادي الهلال نظيره الشباب، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى فريق الهلال في هذه المباراة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، من أجل تعزيز مركزه في صدارة ترتيب الدوري السعودي. حيث يعني التعثر في هذه المباراة فقدان الصدارة لصالح ملاحقه الأهلي. في حال تمكن الأخير من تحقيق الانتصار في مباراته أمام التعاون.

في المقابل يرغب فريق الشباب هو الآخر في حصد النقاط الثلاث من أجل تقليص الفارق بينه وبين فرق الصدارة. حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الثالث برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف، وخمسة نقاط عن الهلال المتصدر.

وقبل انطلاق المواجهة، تلقى الهلال دفعة معنوية كبيرة بعودة الرباعي المصاب، ياسر الشهراني وسالم الدوسري ومتعب المفرج وفواز الطريس. فيما سيفتقد الشباب لواحدٍ من أهم عناصر الفريق الأرجنتيني إيفر بانيجا، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وبالحديث عن تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، فقد تقابل الفريقان في 24 مواجهة سابقة. حسم الزعيم الانتصار لصالحه في 14 مباراة، مقابل 4 انتصارات فقط لصالح الشباب. فيما خيمت نتيجة التعادل على 6 مواجهات أخرى.

وفي مباراتي النسخة الماضية من الدوري السعودي، فقد انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الملز بالتعادل السلبي. فيما انتصر الهلال في مباراة الإياب على ملعب جامعة الملك سعود بهدفين مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الهلال يتحرك لشراء عقد حمد اليامي.. وهتان يصاب بنزلة برد

إدارة الهلال تصرف النظر عن عمر خربين وتحدد البديل



●●