image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هل يشارك ياسر الشهراني مع الهلال في ديربي الرياض؟

الشهراني 2 - هل يشارك ياسر الشهراني مع الهلال في ديربي الرياض؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى مواجهة غاية في القوة أمام غريمه التقليدي نادي النصر، يوم الاثنين المقبل. ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل بضعة أيام من المواجهة المرتقبة تلقى الفريق الهلالي دفعة معنوية كبيرة. حيث بات الظهير الأيسر الدولي ياسر الشهراني جاهزًا للدفاع عن ألوان الزعيم في هذه المباراة.

اقرأ أيضًا.. الهلال يحدد موقف عبدالله عطيف من المشاركة في الديربي

وأوضحت مصادر خلال الساعات الأخيرة أن الجهاز الطبي لفريق الهلال منح الشهراني الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الشهراني قد أبدى تقدمًا ملحوظًا في سير برنامجه العلاجي. والذي خضع لها بعد الإصابة التي تعرّض لها في عضلة الساق، خلال معسكر المنتخب السعودي الأخير.

وبالحديث عن سالم الدوسري، فقد أكدت المصادر أن مشاركة اللاعب في ديربي الرياض لا تزال محل شك. حيث تعرّض هو الآخر لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ، في المباراة الودية التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره الجامايكي.

اقرأ أيضًا.. لجنة المسابقات تُعلن تأجيل مباراتي «الهلال والفتح» و«أبها والنصر»

ومن المقرر أن يستضيف فريق الهلال نظيره النصر، يوم الاثنين المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الزعيم هذه المباراة متربعًا على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط. فيما يقبع فريق النصر في المركز الـ 13 بثلاثة نقاط فقط. وذلك بعد مرور أربعة جولات من أحداث المسابقة المحلية.



●●