image
أخبار كرة القدم السعودية

الاتفاق ينهي المرحلة الأولى من التحضيرات ويغادر إلى النمسا

الاتفاق 1 - الاتفاق ينهي المرحلة الأولى من التحضيرات ويغادر إلى النمسا

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بقيادة المدرب خالد العطوي، المرحلة الأولى من التحضيرات لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022. والتي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وبعد انتهاء المرحلة الأولى، سافرت بعثة الفريق الاتفاقي فجر اليوم الخميس إلى النمسا. من أجل الانتظام في معسكر إعدادي هناك، حتى الـ 3 من شهر أغسطس المقبل، وذلك في المرحلة الثانية من التحضيرات الاتفاقية.

اقرأ أيضًا.. تعرّف على التفاصيل المالية لصفقة الاتحاد الجديدة إيجور كورونادو

ونشر الحساب الرسمي لفريق الاتفاق في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورًا من مغادرة بعثة الفريق إلى النمسا. صباح اليوم الخميس، عن طريق مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

من جهته، أكد فايز السبيعي مدير الكرة بنادي الاتفاق، أن تحضيرات الفريق لمنافسات الموسم الجديد. تسير وفق الصورة التي رسمها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، بالاتفاق مع إدارة النادي.

اقرأ أيضًا.. الحجر الصحي يغير وجهة لاعب الأهلي دانكلير بيريرا إلى تونس

وأضاف السبيعي في تصريحات صحفية: «الحمد لله، أنهينا المرحلة الأولى. والتي كان الهدف منها تجمع اللاعبين ورفع مستوى اللياقة وعمل الفحوصات الطبية والقياسات العضلية».

واختتم: «اخترنا النمسا لإقامة المعسكر الخارجي لتكون خير إعداد للمرحلة الثانية. والتي تشهد انتظام اللاعبين الدوليين من سعوديين وأجانب، كما يتخلل المعسكر خوض 5 مباريات ودية.أما المرحلة الثالثة ستكون بعد عودة الفريق إلى الدمام بداية الشهر المقبل، لوضع اللمسات الأخيرة».



●●