image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

الاتفاق يستعد لمواجهة الفيصلي والسبيعي يؤكد قوة المنافس

الاتفاق 1 - الاتفاق يستعد لمواجهة الفيصلي والسبيعي يؤكد قوة المنافس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى مواجهة نادي الفيصلي يوم غدٍ الخميس، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. ضمن منافسات دور الـ 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأجرى فريق الاتفاق تدريباته الجماعية مساء يوم أمس الثلاثاء، على ملعب عبد الله الدبل في مقر النادي. تحت إشراف المدير الفني للفريق خالد العطوي.

واستهل خالد العطوي الحصة التدريبية بتمارين الإحماء والجري حول الملعب. قبل أن يقوم بتقسيم الفريق إلى مجموعتين من أجل تطبيق تمارين تكتيكية. ومن ثم اختتم المدرب المران بمناورة على كامل مساحة الملعب.

وفي سياق متصل، شدد فايز السبيعي مدير الفريق الأول بنادي الاتفاق، على أهمية المواجهة المرتقبة أمام الفيصلي. مشيرًا إلى أهمية البطولة كونها تحمل اسمًا غاليًا على كل فرد في هذا الوطن.

وأضاف السبيعي: «ندرك قوة الفيصلي، لكن رغبة الاتفاق كبيرة لمواصلة المستوى التصاعدي وبلوغ ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. ندرك جيدًا بأن الفيصلي يعتبر من الفرق الثقيلة فنيًا، لكن فريقنا لديه من الإمكانيات ما يمكنه من الفوز».

واختتم السبيعي حديثه، قائلًا: «طوينا صفحة الدوري، تركيزنا حاليًا ينصب على بطولة الكأس. نعلم بأن كل فريق سيعمل من أجل التأهل للمرحلة المقبلة».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

بعد التغلب على الهلال.. الوحدة يرفع شعار التحدي أمام الاتحاد

وكيل أعمال يوسف الحربي يتحدث عن تجديد عقد اللاعب مع الأهلي



●●