image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتفاق تفكر في التعاقد مع المغربي يونس عبد الحميد

عبد الحميد 1 - إدارة الاتفاق تفكر في التعاقد مع المغربي يونس عبد الحميد

يسعى مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأوضحت مصادر مقربة من الاتفاق أن خالد العطوي المدير الفني للفريق الاتفاقي. قد أوصى الإدارة بضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضًا.. نادي الحزم يصدر بيانًا ناريًا ضد فلاديمير جولميتش الصفقة الجديدة

وأضافت المصادر، أن إدارة خالد الدبل قد بدأت بالفعل تحركاتها من أجل تلبية رغبات المدرب خالد العطوي. وتضع عينها الآن على المدافع المغربي يونس عبد الحميد لاعب ستاد ريمس الفرنسي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن مفاوضات نادي الاتفاق مع المدافع المغربي يونس عبد الحميد. قد وصلت إلى مرحلة متقدمة بين الطرفين، وتم الاتفاق على بنود العقد بانتظار التوقيع الرسمي، خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا.. في ظهوره الأول بالقميص رقم 3.. تعرف على رسالة كريستيان أتسو لجماهير الرائد

هذا ويُعد يونس عبد الحميد “33 عامًا” واحدًا من أبرز المدافعين في الدوري الفرنسي الموسم المنصرم. وكان ثاني الخيارات المطروحة أمام الإدارة الاتفاقية، بعد البرازيلي جونينيو الذي رفض عرض الاتفاق وفضَّل الذهاب إلى الدوري الدنماركي.

وفي سياق آخر، أعلن نادي الاتفاق تأجيل مباراته الودية أمام فريق هونفيد المجري، لتقام اليوم الأحد. وذلك بسبب الأمطار التي غمرت ملعب سافين ستاديون في مدينة باد بلايماو النمساوية، حيث يقيم فارس الدهناء معسكره الإعدادي للموسم الجديد.



●●