image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتفاق يسعى إلى مواصلة النتائج الإيجابية أمام القادسية

الاتفاق 3 - الاتفاق يسعى إلى مواصلة النتائج الإيجابية أمام القادسية

شدد أحمد المالكي المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على أهمية مواجهة الفريق المقبلة أمام القادسية. مؤكدًا أن فارس الدهناء سيدخل هذه المباراة بشعار الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

ويستعد فريق الاتفاق إلى مواجهة نظيره القادسية، يوم غدٍ الأحد، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. طلب هام من خالد العطوي للاعبي نادي الاتفاق

من جهته، قال أحمد المالكي في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الذي عقده رفقة لاعب الفريق نايف هزازي: «المباراة مهمة وصعبة، فالقادسية عائد من خسارة. لكننا لن نقبل إلا بالفوز، للتقدم في جدول ترتيب الدوري».

وأضاف نايف هزازي: «بدون شك المباراة أمام القادسية ستكون صعبة، ونستشعر أهميتها. لذلك سنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز، وإسعاد جماهير فارس الدهناء».

اقرأ أيضًا.. كلاسيكو الهلال والاتحاد.. تعرّف على تاريخ المواجهات وأبرز الغيابات

ونجح فارس الدهناء خلال الفترة الأخيرة في الظهور بمستويات قوية، حيث تعادل في الجولة السابعة أمام النصر بهدفين لكل فريق، وفي الجولة الثامنة تمكن من الانتصار أمام ضمك بأربعة أهداف مقابل هدفين. وفي الجولة التاسعة انتصر أيضًا أمام الفيصلي بثلاثة أهدافٍ نظيفة.

الجدير بالذكر أن الاتفاق يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن نادي القادسية صاحب المركز السابع، وذلك بعد مرور 9 جولات من أحداث المسابقة.



●●