image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خالد العطوي: الانتصار أمام الفيصلي هدية لجماهير الاتفاق

العطوي 3 - خالد العطوي: الانتصار أمام الفيصلي هدية لجماهير الاتفاق

أعرب خالد العطوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه أمام الفيصلي. مؤكدًا أن هذا الانتصار يعد تعويضًا للجماهير بعد الخروج من منافسات كأس الملك.

وكان فريق الاتفاق قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الفيصلي، مساء يوم أمس الثلاثاء، بثلاثة أهدافٍ نظيفة. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الاتفاق يفوز على الفيصلي بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة

وعقب المباراة، قال المدرب خالد العطوي في تصريحات صحفية: «الحمد والشكر لله على هذا الفوز. المباراة الماضية بالكأس لم نكن نستحق الخسارة فيها والخروج بركلات الترجيح، عوضنا ذلك الليلة وكله بتوفيق الله».

وكان فارس الدهناء قد ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ 16، يوم الخميس الماضي. بالخسارة أمام الفيصلي بركلات الترجيح (9-8). بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

من جهته، واصل العطوي حديثه، قائلًا: «لاعبو الاتفاق كان لهم الكلمة العليا طوال أحداث المباراة وقدموا أداءً جيدًا. الفوز هدية بسيطة لجماهيرنا الغالية وللإدارة وجميع الاتفاقيين».

واختتم العطوي تصريحاته: «نحن محظوظون بالنجوم المتواجدين داخل الاتفاق. وأي لاعب قادر على تقديم الإضافة، الجميع متكاتف لوضع الاتفاق في المكانة التي يستحقها».

اقرأ أيضًا.. الإعلان رسميًا عن موعد مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والنصر

وبالحديث عن ترتيب الاتفاق في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيحتل الفريق المركز السادس برصيد 14 نقطة. وذلك بعد مرور 9 جولات من أحداث المسابقة المحلية.



●●