image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الاتفاق يتوعد الفيصلي بعد الخسارة في كأس الملك

الاتفاق 1 - مدرب الاتفاق يتوعد الفيصلي بعد الخسارة في كأس الملك

أكد أحمد المالكي مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، أن فريقه سيخوض المواجهة المقبلة أمام فريق الفيصلي برغبة تحقيق الانتصار ولا شيء سواه. وذلك من أجل تعويض الجماهير بعد الخروج من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يخوض فريق الاتفاق يوم غدٍ الثلاثاء، مواجهة قوية أمام نظيره الفيصلي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

من جهته، قال أحمد المالكي في تصريحات صحفية: «نعتذر للجمهور بعد الخروج من الكأس. حاولنا خلاله تقديم كل شيء، ولكن لم يحالف فريقنا الحظ سواء في الوقت الأصلي والإضافي أو ركلات الترجيح».

وأضاف: «نلتقي مع الفيصلي مرة أخرى ولكن في مسابقة الدوري، وبالتالي فهو لقاء أمام منافس قوي. وسنسعى خلال المواجهة لمواصلة الأفضلية والعودة إلى الدمام بالنقاط الثلاث».

من جهته، شدد لاعب فريق الاتفاق حامد الغامدي على أهمية المباراة المقبلة أمام الفيصلي. مؤكدًا أن فارس الدهناء سيقاتل لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، من أجل مصالة جماهير الاتفاق.

وأضاف الغامدي: «طوينا صفحة الكأس وتركيزنا منصب حاليًا على مسابقة الدوري. ونسعى إلى المحافظة على الحالة الفنية الإيجابية، وترجمتها باقتناص الفوز من خارج الديار».

وكان فريق الاتفاق قد خسر المبارة التي جمعته بنادي الفيصلي يوم الخميس الماضي بركلات الترجيح (8-9). بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي. ليودع الفريق منافسات كأس الملك من دور الـ 16.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

هل يتحمل عبد الله الجدعاني مسؤولية خروج الهلال من كأس الملك؟

بالدليل.. انتهاء أزمة حمدالله مع زميله سلطان الغنام

إدارة القادسية ترصد مكافأة ضخمة للاعبيها في حال الفوز على الهلال



●●