image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

3 وديات تجهز فريق الاتفاق لمنافسات الموسم الجديد

الاتفاق 2 - 3 وديات تجهز فريق الاتفاق لمنافسات الموسم الجديد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، تحضيراته لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستنطلق يوم السبت الموافق 17 أكتوبر المقبل.

وقبل نحو أسبوعين من انطلاق المنافسات، أعلن نادي الاتفاق عن البرنامج الإعدادي للفريق الكروي الأول بالنادي، حيث سيخوض فارس الدهناء 3 مواجهات ودية على ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق.

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن الفريق سيستهل برنامجه الإعدادي بمواجهة فريق الثقبة يوم الجمعة المقبل 2 أكتوبر، فيما سيلاقي في المباراة الثانية فريق هجر يوم 8 أكتوبر، على أن يختتم فارس الدهناء مبارياته التحضيرية بمواجهة نادي الباطن يوم 9 أكتوبر.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. المسابقات تعلن جدول الدور الأول من الدوري السعودي

اقرأ أيضًا.. ياسر المسحل يكشف حقيقة تشفير منافسات الدوري السعودي للمحترفين

وفي سياق آخر، واصل الفريق تدريباته الاعتيادية، وركز خالد العطوي في الحصة التدريبة التي أقيمت مساء يوم أمس الثلاثاء على الجانب التكتيكي، حيث قسم العطوي اللاعبين إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، فيما اختتم المران بمناورة قوية من شوطين على كامل مساحة الملعب.

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلنت تفاصيل الدور الأول من منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، وسيواجهة فارس الدهناء في الجولة الأولى نادي الاتحاد في قمة مباريات الجولة.



●●