image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين وزارة الرياضة

إدارة الاتحاد تخاطب وزارة الرياضة بشأن إنهاء عقد بريجوفيتش

3 - إدارة الاتحاد تخاطب وزارة الرياضة بشأن إنهاء عقد بريجوفيتش

تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، إلى إنهاء عقد محترف الفريق الكروي الأول الصربي ألكسندر بريجوفيتش. بعدما خرج اللاعب من حسابات المدرب فابيو كاريلي، في ظل تراجع مستواه بشكل كبير.

وأوضحت مصادر مقربة من فريق الاتحاد، أن إدارة النادي قد توصلت لاتفاق مع اللاعب من أجل إنهاء عقده. حيث سيقوم بالتنازل عن مليون يورو من أصل 8.5 مليون يورو للعامين المتبقيين في عقده.

اقرأ أيضًا.. تعرّف على شرط الاتحاد للسماح برحيل الحارس فواز القرني

في هذا الصدد، أرسلت إدارة الاتحاد خطابًا رسميًا لوزراة الرياضة برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل. تطالب من خلاله بتحمل الوزارة بقيمة فسخ عقد اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

وذكرت المصادر أن الإدارة الاتحادية طلبت من لجنة استراتيجية دعم الأندية التي يرأسها عبد العزيز المسعد، وكيل الوزارة لشؤون الرياضة والشباب. الموافقة على الاتفاقية مع ألكسندر بريجوفيتش، والالتزام بدفعها.

اقرأ أيضًا.. جمال عارف عن بطولات الاتحاد: لا تحتاج إلى من يدافع عنها!

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الحائلي تستند في خطابها، أن الصفقة كانت في عام 2019 حيث كانت وزارة الرياضة آنذاك متكفلة بكامل عقود اللاعبين. لذا سيتحتم عليها تسديد قيمة فسخ عقد اللاعب مع الاتحاد، والبالغة نحو 7.5 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن إدارة الاتحاد تعمل خلال الوقت الحالي، على استخراج شهادة الكفاءة المالية. والتي ستمكن النادي من تسجيل صفقاته الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



●●