image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تبدأ العمل في ملف الديون من أجل الكفاءة المالية

الحائلي 3 - إدارة الاتحاد تبدأ العمل في ملف الديون من أجل الكفاءة المالية

أكدت مصادر مقربة من فريق الاتحاد أن إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، تعمل حاليًا على ملف الديون المتراكمة على النادي. من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتي ستتيح للنادي تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن إدارة الحائلي قامت خلال الساعات الأخيرة، بتقليص الديون المتراكمة على النادي. بعد أن سددت مبلغًا يقدر بنحو 20 مليون ريال.

اقرأ أيضًا.. فلادان ميلويفيتش يهدد إدارة الأهلي بالتصعيد إلى “فيفا”

وكانت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية التابعة لوزارة الرياضة، قد أعلنت مساء يوم أمس الخميس. إجمالي الديون المتراكمة على الأندية، حتى 30 أبريل الماضي، وتصدر الاتحاد القائمة بـ 140 مليون ريال.

في هذا الصدد، أشارت المصادر إلى أن الإدارة الاتحادية قلصت هذا المبلغ إلى 120 مليون ريال. وستضع خطة إدارية ومالية لتقليص حجم الديون إلى نحو 90 مليون ريال، خلال الـ 10 الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا.. ياسين بونو يجيب.. هل تأثر إشبيليه برحيل قائده إيفر بانيجا؟

وذكرت المصادر ذاتها، أن اللجنة المالية بالإدارة الاتحادية قد اقترحت على الحائلي سداد المستحقات المالية في بعض القضايا. على أن تقدم الطعن في بعض القضايا، من أجل تخفيض المبالغ واجبة السداد.

الجدير بالذكر أن إدارة العميد ترغب في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعددٍ من  الصفقات القوية خلال الميركاتو الجاري. حتى يتمكن الفريق من المنافسة على كافة الألقاب في الموسم الجديد.



●●