image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تضع الفشل في الكفاءة المالية ضمن الحسابات

كاريلي 3 - إدارة الاتحاد تضع  الفشل في الكفاءة المالية ضمن الحسابات

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي. يضع في حسبانه السيناريو الأسوأ، والذي يتمثل في فشل الفريق في الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وأوضحت التقارير أن إدارة الحائلي قد تواصلت مع المدير الفني لفريق الاتحاد البرازيلي فابيو كاريلي. وأخبرته أن يقوم بتجهيز الفريق لمنافسات الموسم الجديد، مع الأخذ في الاعتبار السيناريو الأسوأ بعدم قدرة النادي على تسجيل لاعبين جدد.

اقرأ أيضًا.. جمال عارف يكشف حقيقة انتقال نجوم الاتحاد إلى أندية العاصمة

وأشارت الإدارة الاتحادية في حديثها مع المدرب فابيو كاريلي أن العميد قد يخوض منافسات المويم المقبل. بنفس العناصر التي خاض بها منافسات الموسم الماضي، سواء المحليين والأجانب.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة، قد ألزمت الأندية بضرورة الحصول على شهادة الكفاءة المالية. والتي ستتيح لحاملها تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا.. الجزائري إسلام سليماني يشعل المنافسة بين الهلال والاتحاد

في هذا الصدد، تعمل الإدارة الاتحادية على تسديد المستحقات المالية المتأخرة على النادي والتي تبلغ نحو 140 مليون ريال. إلا أنها ترغب أيضًا أن يكون المدرب على علمٍ بأسوأ الظروف التي قد تحدث للفريق.

وتسعى الإدارة الاتحادية إلى إيجاد حلول لأزمة الديون، عبر عدد من الخطوات. والتي يأتي على رأسها، توقيع عقود استثمارية ضخمة، تسد جزءًا كبير من العجز المالي على النادي، بالإضافة إلى زيادة الترويج للاشتراك في عضوية النادي.



●●