image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد في ورطة كبيرة بسبب مستحقات الفيصلي والاتفاق

الحائلي 3 - إدارة الاتحاد في ورطة كبيرة بسبب مستحقات الفيصلي والاتفاق

ذكرت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أن إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي. باتت في ورطة كبيرة بسبب المستحقات المالية المتأخرة لناديي الفيصلي والاتفاق.

وأوضحت المصادر أن الإدارة الاتحادية قد خاطبت نظيرتها في نادي الفيصلي. من أجل جدولة المستحقات المتأخرة من صفقتي حمدان الشمراني وعبد العزيز البيشي. إلا أن إدارة العنابي قد رفضت الاقتراح الاتحادي.

اقرأ أيضًا.. عبد العالي المحمدي يكشف حقيقة عودته إلى الدوري المغربي

من جهته، رفض مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل جدولة المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد من صفقة عبد الرحمن العبود. مطالبًا بالحصول على مستحقاته المالية دفعة واحدة دون أي جدولة.

وفي تصريحات صحفية، قال معاذ العوهلي المدير التنفيذي لنادي الاتفاق: «لن نقبل جدولة مستحقات العبود. نريد أن نتسلم المبلغ المستحق دفعة واحدة دون أي جدولة، ولن نقبل بغير ذلك».

اقرأ أيضًا.. التفاصيل المالية في عرض النصر للتعاقد مع حارس هيونداي الكوري

وفي السياق ذاته، أشارت المصادر إلى أن مستحقات نادي الفيصلي تبلغ 7 ملايين ريال، مقابل انتقال الشمراني والبيشي. فيما تصل مستحقات النادي الاتفاقي إلى 3 ملايين ريال في صفقة عبد الرحمن العبود.

هذا وتعمل الإدارة الاتحادية خلال الفترة الحالية على تسديد كافة المستحقات المالية المتأخرة على النادي. حتى تتمكن من استخراج شهادة الكفاءة المالية، والتي ستسمح للنادي بتسجيل لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.



●●