image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تحقق شروط كاريلي وتنتظر قراره بشأن “رأس الحربة”

كاريلي 3 1 - إدارة الاتحاد تحقق شروط كاريلي وتنتظر قراره بشأن "رأس الحربة"

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. قد ضم عنصرين جديدين في جهازه الفني المساعد، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

وأوضحت المصادر أن الجهاز الفني للعميد سيشهد في الموسم المقبل، انضمام لويس فابيانو كمدرب مساعد. وشان شي مدربًا للياقة. حيث وصلا إلى جدة قبل أيامٍ قليلة، رفقة المدرب فابيو كاريلي وثنائي الفريق رومارينهو وبرونو هنريكي.

اقرأ أيضًا.. أبها يقطع الطريق على الشباب ويجدد عقد رياض شراحيلي

وفي السياق ذاته، ذكرت المصادر أن انضمام الثنائي البرازيلي لويس فابيانو وشان شي. جاء تلبيةً لاشتراطات المدرب فابيو كاريلي في عقده الجديد، من أجل الاستمرار في قيادة الدفة الفنية للعميد.

وفي سياق آخر، تعمل الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي، بالاتفاق مع المدرب فابيو كاريلي. على حسم القائمة النهائية للفريق خلال منافسات الموسم الجديد، سواء اللاعبين المحليين أو الأجانب.

اقرأ أيضًا.. أسطورة النصر يشيد بالقدرات الفنية للاعب عبد المجيد الصليهم

وبيّنت المصادر، أن الإدارة لم تحسم حتى الآن أمرها من التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. حيث يعتمد ذلك على التقرير الذي سيقدمه فابيو كاريلي، بشأن خطته لمنافسات الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد قد نجح خلال منافسات الموسم المنصرم، في استعادة بعضًا من بريقه السابق. حيث أنهى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، كما بلغ الفريق نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.



●●