image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

عمر السومة يدخل دائرة اهتمام ناديي الاتحاد والوحدة

عمر السومة 8 - عمر السومة يدخل دائرة اهتمام ناديي الاتحاد والوحدة

كشفت وسائل إعلامية خلال الساعات الأخيرة أن النجم السوري عمر السومة قد تلقى عددًا من العروض للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الوسائل أن إدارة نادي الاتحاد بالإضافة إلى إدارة نادي الوحدة، قد أبديا اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات السومة، خلال الميركاتو الجاري، وذلك لما يمتلكه اللاعب من روح قيادية كبيرة.

وأشارت الوسائل الإعلامية ذاتها إلى أنه في حالة فشلت المفاوضات مع السومة خلال فترة الانتقالات الجارية، سيحاول الثنائي مجددًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضًا.. تعرّف على الأجانب المنضمين إلى قائمة أهلي جدة في دوري أبطال آسيا

اقرأ أيضًا.. الفيصلي يتفوق على الأهلي ويتعاقد مع لاعب نادي جدة

وكان عمر السومة قد أثار جدلًا واسعًا بين الجماهير الأهلاوية منذ أسابيع قليلة، حيث أعرب اللاعب عن رغبته في الرحيل عن صفوف الراقي بعد نهاية منافسات الموسم الجاري، وذلك بعد الأزمات الإدارية الكبيرة التي عصفت بالنادي الغربي.

وفي السياق ذاته، أكد طارق كيال المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي، أنه عقد اجتماع مع السومة وأخبره برغبة الإدارة في استمراره مع الفريق، حيث سيكون هو النقطة التي سيرتكز عليها المشروع الأهلاوي الجديد.

الجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت تخبطات إدارية أهلاوية كبيرة، أسفرت عن رحيل العديد من نجوم الفريق، حيث رفض عبد الفتاح عسيري تجديد عقده وانتقل إلى نادي النصر، فيما امتنع الثنائي دجانيني تفاريس ويوسف بلايلي عن حضور التدريبات مطالبين بفسخ العقد.



●●