image
أخبار كرة القدم السعودية البطولة العربية كأس محمد السادس

كاريلي يثير حماسة جماهير الاتحاد بتصريحات قوية بعد إقصاء الشباب

الشباب 1 1 - كاريلي يثير حماسة جماهير الاتحاد بتصريحات قوية بعد إقصاء الشباب

أعرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بتأهل العميد لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال. مشيدًا بروح الانتصار التي أظهرها لاعبو الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان الاتحاد قد نجح في حسم بطاقة تأهله لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد الانتصار على فريق الشباب في إياب نصف النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس بعد إقصاء الشباب

من جهته، قال المدرب فابيو كاريلي في تصريحات صحفية: «للمرة الأولى نتأخر بالنتيجة في هذا الوقت (الدقيقة الأولى). هذه خبرة جديدة لنا، ويجب أن نتعلم منها لما هو قادم».

وأضاف كاريلي: «هناك أخطاء ارتكبناها بالشق الدفاعي في بداية المباراة. لكن بعدها تماسك الفريق، وفي الشوط الثاني استطعنا إحراز هدف التعادل ومن ثم هدف الفوز».

اقرأ أيضًا.. البلوي يثني على إدارة الاتحاد.. ورومارينيو يحسم مصيره نهائيًا

وتابع: «حاولنا الهجوم بعد هدف الشباب من أجل تعديل النتيجة، ونحن نتحسن كل يوم، ونعمل مع جميع اللاعبين. ولو كان عملي سيئًا مع الوحدة، فلماذا وقع معي الاتحاد؟».

وواصل كاريلي حديثه مشيدًا بالمستويات الكبيرة التي يقدمها لاعب الوسط عبد الإله المالكي. مؤكدًا أنه لاعب ذو عطاء كبير ولديه مساحة كبيرة ليتطور، ولو استمر بهذا الأداء القوي سيصبح واحدًا من أهم لاعبي الوسط ليس في الاتحاد فقط، بل والمنتخب السعودي أيضًا.

اقرأ أيضًا.. كعكي يؤكد بقاء أحمد حجازي في صفوف الاتحاد.. والمصري يصرح!

وواصل مدرب الاتحاد: «أعرف أن المالكي له دور كبير في قدومي لتدريب الفريق، بعد نجاحي في قيادة الوحدة. وفي النهاية أرغب من الجماهير ألا تشكرني اليوم، بل تشكرني بعد تحقيق البطولة».

واختتم كاريلي حديثه، قائًلا: «أحب اللاعب الذي يلعب في أي مركز أطلبه منه، وأعرف رومارينيو منذ 2012. وتشرفت بتدريبه، وهو لاعب رائع ويحقق دائمًا المستحيل. لن نبالغ في فرحتنا بالفوز وتخطي نصف النهائي، فما زال لدينا المباراة النهائية».



●●