image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يستأنف التدريبات وكاريلي يرغب في عودة رودريجيز

الاتحاد 2 1 - الاتحاد يستأنف التدريبات وكاريلي يرغب في عودة رودريجيز

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته الجماعية بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي. استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم الاثنين المقبل.

ومن المقرر أن يخوض فريق الاتحاد مواجهة قوية أمام فريق الفيصلي يوم الاثنين المقبل. على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من أحداث المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. غروهي: الاتحاد قادر على الفوز بالموسم الحالي للدوري

وأوضح النادي الغربي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن لاعبي الاتحاد سيخضعون خلال الأيام المقبلة إلى فحوصات طبية للتأكد من سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة كاريلي. طلب من الجهاز الطبي تكثيف البرنامج العلاجي للاعب الرأس الأخضري جاري رودريجيز.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يبحث عن مهاجم بديل للصربي أليكساندر بريجوفيتش

ويرغب المدرب كاريلي في الاستفادة من خدمات النجم جاري رودريجيز في المباراة المرتقبة أمام الفيصلي. حيث يسعى العميد إلى تحقيق الانتصار من أجل مصالحة جماهيره بعد التعادل في الجولة الماضية أمام التعاون.

وفي السياق ذاته، أوضحت التقارير أن عبد الرحمن العبود قد أنهى برنامجه العلاجي، وسيبدأ برنامجه اللياقي خلال اليومين المقبلين. فيما يواصل الثنائي فهد المولد وزياد الصحفي التأهيل في عيادة النادي، حيث تأكد غيابهما عن مباراة الفريق المقبلة أمام الفيصلي.



●●