image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

تصريحات خاصة من مدرب الاتحاد فابيو كاريلي بعد إقصاء الوحدة

الاتحاد 1 - تصريحات خاصة من مدرب الاتحاد فابيو كاريلي بعد إقصاء الوحدة

أعرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه في المباراة التي جمعته بنادي الوحدة. مؤكدًا أن الفريق الاتحادي يتحسن مع توالي المباريات.

وكان فريق الاتحاد قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الوحدة، يوم أمس الخميس، بثلاثة أهداف نظيفة. ليحصد الفريق بطاقة التأهل لدور الـ 8 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الوحدة

وعقب المباراة، قال المدرب في تصريحات صحفية: «الاتحاد تحسن وضعه ومستواه كثيرًا وبات أفضل من السابق. وينتظرنا عمل كبير في الفترة المقبلة من أجل العودة بالفريق لمنصات التتويج من جديد».

وأضاف المدرب مؤكدًا أن الفريق الاتحادي أصبح أفضل وأقوى مقارنة بالسنوات الماضية التي شهدت معاناة كبيرة. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أهمية مواصلة العمل حتى يتمكن الفريق من السير على هذا المنوال.

اقرأ أيضًا.. العين يقسو على الأهلي ويقصيه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «المباراة أمام الوحدة كانت صعبة وأعطيت بعض اللاعبين تمارين خاصة. وبشكل عام المجموعة بدأت تصبح قوية إلى حد كبير، وذلك بعد الوصول إلى درجة مناسبة من الانسجام».

هذا ومنذ انطلاقة منافسات الموسم الجاري يقدم فريق الاتحاد مستويات جيدة إلى حدٍ كبير. حيث يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقطة. بفارق نقطتين فقط عن نادي الشباب صاحب المركز الثالث.



●●