image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يكشف كواليس التعاقد مع المصري أحمد حجازي

حجازي - الاتحاد يكشف كواليس التعاقد مع المصري أحمد حجازي

كشف أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد. تفاصيل حصول فريقه على خدمات المدافع المصري أحمد حجازي قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي. وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وفي تصريحات صحفية، قال أحمد صادق دياب: «فترة التعاقد مع أحمد حجازي ستكون لمدة 3 سنوات، وصول اللاعب إلى المملكة سيكون خلال الأيام المقبلة».

وأضاف: «أحمد حجازي مدافع مميز ويتمتع بخبرات كبيرة، نضع عليه الكثير من الطموحات في الفترة المقبلة».

وأردف: «المفاوضات مع حجازي تمت بسهولة، الفريق يرغب بشدة في تصحيح مساره خلال الموسم الحالي، بعد الصعوبات التي وجدها في الموسم المنقضي».

وليد الفراج يعلق على انتقال أحمد حجازي إلى الاتحاد.. (طالع التفاصيل)

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد أعلن قبل أيام قليلة تعاقده رسميًا مع صخرة الدفاع المصري أحمد حجازي. وأثارت هذه الصفقة تفاؤلًا كبيرًا بين جماهير العميد، وذلك لما يتمتع به اللاعب من خبرات كبيرة.

ويعد حجازي أحد أبرز المحترفين المصريين عبر التاريخ، حيث انتقل اللاعب بعد تألقه الكبير في أولمبياد 2010 إلى نادي فيورنتينا الإيطالي ومنه إلى بيروجيا الإيطالي، بعدها عاد اللاعب إلى مصر من بوابة الأهلي، إلا أنه انتقل سريعًا إلى نادي وست بروميتش الإنجليزي.

من جهته، واصل الفريق الاتحادي تدريباته الجماعية بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي. استعدادًا لمواجهة غاية في القوة يوم السبت المقبل أمام أهلي جدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●