image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يحسم حقيقة التعاقد مع المهاجم السوري عمر السومة

السومة 1 - الاتحاد يحسم حقيقة التعاقد مع المهاجم السوري عمر السومة

أبدى أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد سعادة كبيرة بالانتصار الذي حققه العميد أمام الوحدة. كاشفًا في الوقت ذاته حقيقة دخول الاتحاد في مفاوضات مع مهاجم الأهلي السوري عمر السومة.

وكان العميد قد نجح مساء يوم أمس الخميس، في حسم بطاقة التأهل لدور الـ 8 من كأس خادم الحرمين الشريفين. وذلك بعد الانتصار في المباراة التي جمعته بنادي الوحدة بثلاثة أهدافٍ نظيفة.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الوحدة

وعقب المباراة، كتب أحمد صادق دياب عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «عبور دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين. ليس الإنجاز الذي نطمع فيه، لكننا فرحون ببوادر عودة هيبة الاتحاد وشراسته».

وأضاف دياب: «شكرًا لقائد الفريق كريم الأحمدي وزملائه، والمدرب فابيو كاريلي ومعاونيه. شكرًا حامد ومشعل ومروان، وقبلهم شكرًا أنمار وكعكي ومجلس الإدارة.. والحمد لله».

اقرأ أيضًا.. تصريحات خاصة من مدرب الاتحاد فابيو كاريلي بعد إقصاء الوحدة

وفي سياق آخر، كشفت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة أن مجلس إدارة نادي الاتحاد يرغب في الحصول على خدمات المهاجم عمر السومة. حيث لم يصل اللاعب حتى الآن لاتفاقٍ مع ناديه على تجديد عقده.

من جهته، علق دياب على تلك التقارير قائلًا: «إشارة الى ما ذكره مراسل إحدى القنوات، عن رغبة الاتحاد في ضم لاعب محترف في أحد الأندية المحلية، وتجهيزها لعرض مالي. يؤكد مجلس إدارة النادي عدم صحة ذلك. ونمتلك ثقة كاملة في كافة لاعبي الفريق الموجودين الآن بالقائمة، لاستكمال مسيرتهم القوية.. والله الموفق».



●●