image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

المولد: الاتحاد يحتاج مهاجم بمواصفات المغربي حمد الله

حمد الله المولد 1 - المولد: الاتحاد يحتاج مهاجم بمواصفات المغربي حمد الله

كشف النجم الدولي فهد المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن مواصفات المهاجم الذي يحتاجه العميد. مؤكدًا أن مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي يعمل بشكل مستمر من أجل العودة بالفريق إلى منصات التتتويج.

ووضع فهد المولد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. نموذجًا للمهاجم الذي يحتاجه العميد، وذلك لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة وقيمة تهديفية عالية.

وفي تصريحات صحفية، قال فهد المولد: «هناك 3 مهاجمين مميزين في الدوري السعودي. وهم المغربي حمد الله والفرنسي جوميز والسوري عمر السومة ولكن يتفوق عليهم حمد الله بالتحرك وإعداد الكرة والتهديف. لذا يحتاج الاتحاد مهاجمًا بمواصفاته، كما كان الدور الذي يقوم به التونسي أحمد عكايشي سابقًا. حيث أصبحت مع المصري كهربا هدافين، بفضل المساحات التي يتركها لنا».

اقرأ أيضًا.. لجنة الانضباط والأخلاق تُعاقب النصر والاتحاد

وبالحديث عن الأزمة التي مر بها الفريق الاتحاد في الموسم الماضي والتي كادت أن تتسبب في هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، قال المولد: «بصراحة شعرت بالخوف منذ عودة الدوري بعد توقف كورونا. كنا نواجه استحقاقات في غاية الصعوبة، ومباريات عالية التنافسية، لقد خشيت من ضغط تلك اللقاءات».

وأضاف: «في الجولتين الأخيرتين من الموسم الماضي، كان علينا مواجهة النصر في المباراة قبل الأخيرة. تمنينا الفوز ولكننا تعادلنا، ثم التقينا بالعدالة وعندها كان الانتصار حتمي، مررنا بيوم عصيب حينها. إلا أننا نجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية وهذا هو الأهم».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد ينجح في حسم أولى صفقات الميركاتو الشتوي

وواصل فهد المولد حديثه، مشيرًا إلى غربلة الفريق في 2011، حيث قال: «كنا صغارًا عندما قررت إدارة النادي إعادة شكل الفريق وتسريح عدد من اللاعبين. لم يبقى سوى أسامة المولد وسعود كريري بعد ذلك حققنا كأس الملك. ولكن أعتقد أن طريقة التجديد تلك لم تكن موفقة آنذاك، وهناك إدارات نجحت وأخرى جانبها الصواب. والآن تعمل إدارة أنمار بشكل كبير ومكثف».

واختتم المولد تصريحاته، قائلًا: «نفتقد الجماهير بشكل كبير. لقد كانوا سندًا لنا دائمًا، ولا أنسى في مباراة أمام النصر في الرياض كان عدد جماهيرنا الأقل بحكم الملعب. ولكننا شعرنا أنهم الأكثر بفضل تشجيعهم المتواصل كما يفعلون دومًا وعندها انتصرنا (3-2)».



●●