image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يحدد مدة غياب فهد المولد بعد إصابته الأخيرة

المولد 1 - الاتحاد يحدد مدة غياب فهد المولد بعد إصابته الأخيرة

كشف الجهاز الطبي بنادي الاتحاد طبيعة الإصابة التي تعرّض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فهد المولد. في مباراة الفريق الماضية أمام أهلي جدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح الجهاز الطبي عبر حساب الفريق الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. أن الفحوصات الطبية التي خضع لها فهد المولد أثبتت إصابته بتمزق في عضلات الفخذ.

اقرأ أيضًا.. هل تعمّد حارس الاتحاد إصابة أحمد حجازي بفيروس كورونا؟!

وعلى إثر هذه الإصابة سيحتاج فهد المولد إلى برنامج علاجي وتأهيلي يمتد لنحو 3 أسابيع. مما يبعده عن مواجهات العميد الـ 3 المقبلة أمام التعاون والفيصلي والقادسية.

وكان فهد المولد قد تعرّض لهذه الإصابة خلال الشوط الثاني من مباراة ديربي جدة أمام الأهلي. حيث خرج من الميدان وهو يعاني من آلام شديدة وتم نقله عبر سيارة الإسعاف إلى المستشفى.

ورغم خروج المولد، نجح فريق الاتحاد في تحقيق الانتصار أمام الأهلي بهدفين دون رد. ليكسر العميد سلسلة صيامه عن الفوز في ديربي جدة في الدوري. والتي امتدت لنحو 8 سنوات كاملة.

اقرأ أيضًا.. كاريلي يضع خطة تجهيز الاتحاد خلال فترة التوقف

وفي سياق آخر، واصل فريق الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي تحضيراته لمواجهة نادي التعاون، يوم الجمعة المقبل. ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

واشتمل المران الذي خاضه الفريق الاتحادي مساء يوم أمس الثلاثاء، على تدريبات لياقية وفنية. وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي أنمار الحائلي ونائبه المشرف العام على كرة القدم أحمد كعكي.



●●