image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

المنتشري يحدد أسباب انتفاضة الاتحاد والعودة لمقدمة الترتيب

1 - المنتشري يحدد أسباب انتفاضة الاتحاد والعودة لمقدمة الترتيب

أعرب حمد المنتشري لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بالمستويات التي يقدمها العميد في الفترة الأخيرة. مشيدًا بالعمل الذي يقوم به المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مع الفريق الاتحاد.

وفي تصريحات صحفية شدد المنتشري على أهمية مواصلة تقديم مستويات جيدة من قبل فريق الاتحاد. من أجل مصالحة الجماهير بعد التخبطات الكبيرة التي عانى منها الفريق في الموسمين الماضيين.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الرائد

وفي تصريحات صحفية، قال المنتشري: «مارسيلو جروهي برأيي أفضل حارس بالدوري حاليًا، وأحمد حجازي القائد والنجم في المنطقة الدفاعية وهو صفقة ممتازة وأضاف الكثير لدفاع الاتحاد ولم يعد هناك خوف معه. وهنريكي أيضًا متوسط ميدان جيد ويتحكم برتم الفريق. وتحسن العميد بعودة رودريجيز الذي صنع الفارق الكبير هجوميًا».

وأضاف المنتشري: «هذا يحسب للمدرب كاريلي رغم وجود أخطاء له في مباراتي التعاون والفيصلي. الذي خسر فيهما أربعة نقاط كانت ستفرق معه وتضعه وصيفًا لترتيب الدوري. الفريق أصبح الآن أصبح منظمًا دفاعيًا، ورغم الغيابات ظل الفريق ثابتًا ولم يتأثر وواصل نتائجه الجيدة لوجود البدائل الجاهزة والمميزة».

وبالحديث عن تتويج لاعب النصر المغربي عبد الرزاق حمد الله بجائزة هداف دوري أبطال آسيا، أردف: «حمد الله نجم كبير وهداف بالفطرة وقدم مستويات كبيرة لا غبار عليها. لكن الآن عليه أن يستعيد مستواه بالخصوص في الجانب البدني، والنصر كله عليه علامة استفهام».

اقرأ أيضًا.. أحمد حجازي ينفي التصريحات المطروحة على لسانه بشأن انضمامه إلى الاتحاد

واختتم المنتشري حديثه، قائلًا: «استغرب الوضع الحالي لفريق النصر، ونتمى أن يستعيد الجميع مستواهم المعروف عنهم. فالنصر فريق كبير ومنافسته على البطولات لها طعم خاص مثل بقية الكبار».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقطة. كما تمكن الفريق من حصد بطاقة التأهل لدور الـ 8 من كأس الملك بعد التغلب على فريق الوحدة (3-0)، في دور الـ 16.



●●