image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يقترب من التعاقد مع أيوب الكعبي وبريجوفيتش مستمر

الكعبي 2 - الاتحاد يقترب من التعاقد مع أيوب الكعبي وبريجوفيتش مستمر

يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد -برئاسة أنمار الحائلي- إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعددٍ من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك حتى يتمكن العميد من العودة لدرب الانتصارات من جديد.

في هذا الصدد، أكدت بعض المصادر المقربة من البيت الاتحاد أن الإدارة باتت قريبة بشكل كبير من الحصول على خدمات المهاجم الدولي المغربي صاحب الـ26 عامًا أيوب الكعبي.

وأوضحت المصادر أن الإدارة اتفقت مع اللاعب على كافة تفاصيل انتقاله للعميد، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في الساعات المقبلة.

وفي نفس السياق، أكدت المصادر أن الإدارة على وشك الإعلان رسميًا عن تعاقدها مع المدافع البرازيلي برونو أوفيني -لاعب النصر السابق-، مشيرةً إلى أن اللاعب كان ليخوض الكلاسيكو مع العميد أمام النصر، لولا التسريبات الصحفية.

وبخصوص الشائعات حول رحيل المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش في الانتقالات الشتوية الحالية، إلى صفوف بشكتاش التركي بشكل مجاني، أوضحت المصادر أن اللاعب مستمر مع النمور ولا صحة لرحيله عن الفريق.

الجدير بالذكر أن العميد قد تعادل يوم أمس الجمعة، مع مستضيفه النصر، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ14 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.



●●