image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تتجه إلى الموافقة على رحيل الحارس فواز القرني

القرني 2 1 - إدارة الاتحاد تتجه إلى الموافقة على رحيل الحارس فواز القرني

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن تطورات جديدة في مستقبل الحارس فواز القرني. مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تتجه إلى الموافقة على رحيل الحارس فواز القرني. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أن يعود من جديد إلى صفوف النمور في الموسم بعد المقبل.

اقرأ أيضًا.. فيفا يصدم نادي الشباب ويعاقبه بالمنع من تسجيل اللاعبين

وأشارت التقارير ذاته، أن إدارة الحائلي ستسمح بخروج فواز القرني إلى أحد أندية الدوري السعودي. إلا أن رحيله سيكون بنظام الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ويأتي قرار الإدارة الاتحادية برحيل فواز القرني خلال الميركاتو الصيفي الجاري. حتى يحصل على فرصة للمشاركة بشكل أساسي، في ظل سيطرة الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي على المركز الأساسي مع الاتحاد.

اقرأ أيضًا.. سلطان الغنام يقترب من اللحاق بمعسكر النصر في بلغاريا

وفي السياق ذاته، أكدت التقارير أن إدارة الحائلي تعمل حاليًا تسديد مستحقات فواز القرني المتأخرة. والتي اشترط الحارس الحصول عليها، قبل أن يقوم بتجديد عقده مع العميد.

الجدير بالذكر أن عقد الحارس فواز القرني مع فريق الاتحاد، ينتهي في شهر يونيو من عام 2022. مما يعني دخوله الفترة الحرة من عقده في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تتيح له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لناديه الأصلي.



●●