image

الاتحاد 3 - مناف أبو شقير: الاتحاد منافس الهلال الوحيد على الصدارة

أعرب مناف أبو شقير لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بالمستويات التي يقدمها الفريق خلال منافسات الموسم الجاري. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن مسابقة الدوري السعودي تشهد أخطاءً تحكيمية كبيرة.

وفي تصريحات صحفية، قال مناف أبو شقير: «بعض المباريات لا نعلم من كان الحكم فيها. هل هو حكم الساحة أم حكم غرفة الفار، ودورينا كبير ويستحق تحكيمًا أفضل مما نشاهده».

وأضاف أبو شقير: «أخشى من الوصول إلى مرحلة تصبح فيها تقنية الفيديو (VAR) نقمة وليست نعمة للأندية».

وبالحديث عن المستويات التي يقدمها فريق الاتحاد خلال منافسات الموسم الجاري، علق: «الاتحاد ظهر بشكل مغاير بعد مباراته ضد الاتفاق في بداية الدوري. رغم أنه أضاع نقاطًا كانت في متناوله بتعادلاته».

وواصل: «بعد المستويات الجميلة الأخيرة التي قدمها العميد أعتقد أنه الأقرب للتأهل لنهائي كأس محمد السادس على حساب الشباب. أتوقعها مباراة كبيرة ومميزة بين الفريقين».

ومن المقرر أن يستضيف نادي الاتحاد نظيره الشباب اليوم الاثنين، على استاد مدينة الملك عبد العزيز في مكة. وذلك في إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

من جهته، اختتم مناف أبو شقير حديثه، قائلًا: «الجولة الماضية من أفضل جولات الدوري في الموسم الجاري. سواء بقوة المباريات أو جمالية الأهداف. ومع احترامي للجميع فإن الاتحاد الأقرب لمنافسة الهلال على الصدارة».

هذا ويحتل فريق الاتحاد حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 18 نقطة. بفارق 6 نقاط كاملة عن نادي الهلال صاحب الصدارة، (طالع كامل الترتيب).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

مدرب الاتحاد: سيكون أسلوبي هجوميًا أمام الشباب وبريجوفيتش مهاجم كبير

ماجد عبد الله يوجه رسالة إلى لاعبي النصر.. وبغلف يدعم الفريق الأول



●●