image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خالد العطوي يكشف أسباب انتصار فريقه أمام الاتحاد

الاتفاق 5 - خالد العطوي يكشف أسباب انتصار فريقه أمام الاتحاد

أكد خالد العطوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أن فريقه استحق الانتصار في المباراة التي جمعته بنادي الاتحاد يوم أمس الأحد، مشيرًا إلى المستويات التي قدمها فارس الدهناء طوال أحداث المباراة.

وكان فريق الاتفاق قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الاتحاد يوم أمس الأحد، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال خالد العطوي في تصريحات صحفية: «حصدنا 3 نقاط مستحقة أمام الاتحاد، نظير ما قدمناه بالمجمل العام، فريقنا مميز وكان يجب أن نسجل منذ الشوط الأول، نمتلك لاعبين يستطيعون التعامل تحت الضغط والعودة في أي وقت».

اقرأ أيضًا.. الاتفاق يفوز على الاتحاد بهدفين لهدف في أولى جولات الدوري

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من مدرب الاتحاد على الخسارة أمام الاتفاق

وأضاف المدرب: «عملنا على نقاط ضعف الاتحاد، ومهما جلبت من لاعبين مميزين وعملك الفني والتدريبي غير جيد فلن تحقق شيئًا، يجب الاستمرار بتطوير العمل للوصول للمستوى الذي يوازي طموحك ويساعدك على تحقيق النتائج المنشودة، سقف طموحنا مرتفع وسنحاول مزاحمة فرق مقدمة ترتيب الدوري».

واختتم العطوي، قائلًا: «تواجد نجوم دوليين بقيمة فنية عالية يجعل الدوري السعودي صعب وقوي للغاية، ونطمح للأقوى والأفضل، والاتحاد فريق كبير ولديه أفضل اللاعبين لكن تغلبنا على نقاط ضعفه، وأنا مسؤول عن فريقي ولست مسؤولًا عن الاتحاد أو غيره، والمسيرين به يعرفون نقاط ضعفه وقوته جيدًا».

الجدير بالذكر أن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين تنطلق يوم الخميس المقبل، ويواجه الاتفاق في هذه الجولة نادي العين الصاعد حديثًا إلى منافسات دوري المحترفين.



●●