image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تبدأ عملية الاستعداد لمنافسات الدوري الرديف

الاتحاد 1 - إدارة الاتحاد تبدأ عملية الاستعداد لمنافسات الدوري الرديف

كشفت مصادر مقربة من نادي الاتحاد، أن مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي قرر مشاركة الفريق في منافسات الدوري الرديف. حيث بدأت عملية الاستعداد للمشاركة في المسابقة التي ستنطلق في الموسم بعد المقبل.

وأوضحت المصادر أن الإدارة الاتحادية تسعى إلى إعداد اللاعبين الشباب المتميزين والمصعّدين للفريق الأول لكرة القدم. من خلال منحهم فرصة للانتقال لأي نادٍ يختارونه، لكن على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السعودي يعلن رسميًا انطلاق مسابقة الدوري الرديف

وترغب الإدارة الاتحادية في الرفع من مستوى اللاعبين الشباب من خلال مشاركتهم في منافسات الموسم المقبل. على أن تتم عودتهم فور نهاية المنافسات للمشاركة مع العميد في الموسم بعد المقبل.

من جهته، قال المدير التنفيذي لنادي الاتحاد حامد البلوي في تصريحات صحفية: «قرار استحداث دوري الرديف في السعودية قرار رائع جدًّا حتى لو تأخر قليلًا».

اقرأ أيضًا.. تعرّف على موعد وصول المدرب بيسنيك هاسي لقيادة الأهلي

وأضاف: «نحن في نادي الاتحاد من ضمن الأندية الـ 16 التي طالبت أن يبدأ دوري الرديف الموسم بعد المقبل. بسبب أخذ الأندية احتياطاتها، من أجل أن تكون جاهزة بتوفير أجهزة فنية وإدارية ولاعبين».

واختتم البلوي حديثه، قائلًا: «جميع اللاعبين لدينا في فئة الشباب مميزون، ولن نتخلى عنهم. إنما سنضع خطوات إيجابية للاستفادة منهم بتقديم فكرة الإعارة موسمًا واحدًا لهم. خاصة أننا سنكون بأمسّ الحاجة إليهم في الموسم الذي سينطلق فيه دوري الرديف».



●●