image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

العتيبي: انطلاقة الاتحاد هذا الموسم أفضل من المواسم السابقة

الأهلي 3 - العتيبي: انطلاقة الاتحاد هذا الموسم أفضل من المواسم السابقة

وجه مرزوق العتيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الاتحاد رسالة خاصة إلى لاعبي الفريق الحاليين بشأن المرحلة المقبلة من الموسم الرياضي الجاري. مؤكدًا أن كافة جماهير الفريق تطلع إلى رؤية العميد على منصات التتويج من جديد.

وفي تصريحات صحفية، أشاد العتيبي بالمستويات التي قدمها فريق الاتحاد في الجولات الـ 5 الماضية من الدوري السعودي للمحترفين. مشيرًا إلى أن انطلاقة العميد هذا الموسم جاءت أفضل من انطلاقته في المواسم الماضية.

اقرأ أيضًا.. قبل لقاء الاتحاد.. الشباب يستعيد أهم نجوم الفريق الأول

وأضاف العتيبي: «سعدنا بعودة جزء من الاتحاد الذي نعرفه، والوضع الراهن لا يرضينا فالعميد مكانه على منصات التتويج وحصد البطولات. من أجل إسعاد جماهيره ومحبيه وهذا ما سيرضينا كاتحاديين».

وأضاف نجم الاتحاد السابق: «البداية الاتحادية هذا الموسم أفضل من المواسم السابقة. لكن نطمح لأداء أفضل وأقوى في قادم الجولات».

واختتم العتيبي تصريحاته، قائلًا: «نحتاج من اللاعبين المتواجدين بكتيبة النمور بذل جهد كبير. لأن الجمهور يستحق منهم الكثير من العطاء داخل الملعب، وتعويضهم عما حدث في المواسم الماضية».

اقرأ أيضًا.. لاعب الاتحاد يلعب الـ”بلاي ستيشن” ويدخن.. وجماهير الأهلي تعتذر للمحياني (فيديو)

هذا ونجح الفريق الاتحادي بعد مرور 5 جولات من أحداث المسابقة المحلية في حصد 6 نقاط، احتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وخلال الجولات الخمس الماضية خسر فريق الاتحاد أمام الاتفاق، وتعادل أمام الفيصلي والتعاون والفتح. فيما حقق انتصارًا وحيدًا أمام الأهلي في ديربي جدة بهدفين دون رد.

وبالحديث عن مستوى العميد في الموسمين الماضيين، فقد خيب الفريق تطلعات جماهيره بشكل كبير. حيث ظل ينافس في قاع الترتيب حتى آخر جولات المسابقة المحلية من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.



●●