image

سولي مونتاري 1 - مونتاري يتحدث عن فترة احترافه في صفوف الاتحاد

تحدث النجم الغاني المخضرم علي سولي مونتاري لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الاتحاد. عن الفترة التي قضاها رفقة العميد، كاشفًا في الوقت ذاته حقيقة اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وفي تصريحات صحفية، أعرب مونتاري عن سعادته الكبيرة بالدفاع عن ألوان القميص الاتحادي خلال فترة في مسيرته الاحترافية. مؤكدًا أن الجماهير الاتحادية هي أهم ما يميز الفريق الجداوي.

اقرأ أيضًا.. المدلج: سنطالب بملايين الريالات من الاتحاد والأهلي والاتفاق

وأضاف مونتاري: «كانت تجربة رائعة باللعب في منطقة الخليج، وخاصة رفقة نادي اتحاد جدة. لقد كان فريقًا رائعًا وجماهيره مميزة، كما هو حال الشعب السعودي ككل».

وتابع: «كل ذكرياتي رفقة الاتحاد السعودي جميلة، وبالأخص مع الجماهير الاتحادية. وفيما يتعلق بما حدث لاحقًا مع إدارة النادي فالأمر لم يتسبب في تغيير وجهة نظري بشأن التجربة بشكل عام. لأنني أعتبر الإشكاليات تحدث أحيانًا، وهذا جزء من مسيرة اللاعب».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يقاضي إعلاميًّا أساء إلى لجنة الحكام

وبسؤاله عن حقيقة اعتزاله كرة القدم، أجاب اللاعب: «لم أعتزل كرة القدم بشكل نهائي حتى الآن. فقد لعبت مباراة ودية بدبي رفقة لاعبين سابقين، بل إن لويس فيجو طلب أن أكون جزءًا من فريقه هنا، حتى يضمن الفوز».

وكان النجم الغاني علي سولي مونتاري قد انتقل إلى صفوف الاتحاد في شهر يونيو من العام 2015. إلا أنه لم يستمر كثيرًا مع الفريق حيث رحل في 2017 إلى نادي بيسكارا الإيطالي.



●●