image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يعلن تفاصيل البرنامج الإعدادي ويطلب مواجهة نادي ضمك وديًا

الاتحاد 8 - الاتحاد يعلن تفاصيل البرنامج الإعدادي ويطلب مواجهة نادي ضمك وديًا

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد -برئاسة أنمار الحائلي- يوم أمس الأحد اعتماد البرنامج المقدم من الجهازين الفني والإداري، استعدادًا لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن خلال الحساب الرسمي للفريق على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أكدت الإدارة اعتماد منطقة عسير من أجل احتضان المعسكر الإعدادي للعميد، بدءًا من 5 يوليو المقبل وحتى الـ25 من الشهر ذاته.

من جهته طالب رئيس النادي أنمار الحائلي بتوفير كافة متطلبات الجهاز الفني، وتهيئة كل الجوانب لإنجاح المعسكر الإعدادي، كما أوضح المدير التفيذي حامد البلوي أنه تم الاتهاء من الترتيبات اللازمة لإقامة المعسكر من حيث مقر الإقامة، وملعب وصالة التدريب.

وأضاف البلوي أنه سيتم الإعلان لاحقًا عن المباريات الودية التي سيخوضها العميد تحضيرًا لعودة المنافسات، ومواعيد إقامتها خلال المعسكر.

اقرأ أيضًا.. الفراج يُعلن عن موعد استئناف برنامج “الدوري مع وليد”

وفي نفس السياق، أعلن رئيس مجلس إدارة نادي ضمك صالح أبو نخاع، أنه تلقى طلبًا من نادي الاتحاد، بإقامة مباراة ودية بين الفريقين، في الـ24 من شهر يوليو المقبل.

وفي تصريحات صحفية، قال أبو نخاع: «تلقينا طلبًا من الاتحاد لخوض مباراة ودية في الـ24 من شهر يوليو، ولم نبد أي ممانعة في حال موافقة مدرب الفريق نور الدين بن زكري».

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم كان قد حدد الرابع من شهر أغسطس المقبل موعدًا لعودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين، اعتبارًا من الجولة الـ23.



●●