image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

أول رد من الاتحاد بعد تهديد لجنة الانضباط بخصم 15 نقطة

عصام كعكي 1 - أول رد من الاتحاد بعد تهديد لجنة الانضباط بخصم 15 نقطة

أثار قرار لجنة الانضباط مساء يوم أمس الخميس، حالة من الجدل الكبير بين جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. حيث هددت اللجنة بخصم 15 نقطة من رصيد الاتحاد في الموسم المقبل من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي. لم تلتزم بسداد عدد من المستحقات المالية المتأخرة لبعض اللاعبين، رغم صدور قرار نهائي بشأن هذه القضايا.

اقرأ أيضًا.. لجنة الانضباط تهدد نادي الاتحاد بخصم 15 نقطة في بيانها الأخير

في هذا الصدد، حرّص أحمد عصام كعكي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، على طمأنة الجماهير بعد قرار لجنة الانضباط. مؤكدًا أن الإدارة ستعمل على تفادي أي عقوبات قد تهدد مسيرة العميد في الموسم الجديد.

وأضاف أحمد عصام كعكي في تصريحات صحفية: «سنعمل على الحفاظ على حقوق النادي. رغم تحفظاتنا على بعض القرارات لاعتبارات عديدة منها التوقيت».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يدرس الصفقة الثانية بعد التعاقد مع كورونادو

هذا وتعمل الإدارة الاتحادية خلال هذه الفترة على إعداد الفريق الأول لكرة القدم لمنافسات الموسم الرياضي الجديد. والتي يأمل العميد من خلالها إلى العودة لمنصات التتويج بالبطولات من جديد.

الجدير بالذكر أن الفريق الاتحاد يخوض يوم 21 أغسطس المقبل، مباراة غاية في القوة أمام فريق الرجاء المغربي. وذلك في نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.



●●