image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الرائد

الاتحاد 7 - الاتحاد يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الرائد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نادي الرائد، يوم غدٍ الاثنين، على ملعب الشرائع في مكة المكرمة. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل هذه المواجهة، تلقى فريق الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي دفعة معنوية كبيرة. حيث استعاد الفريق خدمات 4 لاعبين، بعد تعافيهم الكامل من الإصابة.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يتوصل إلى اتفاق مع فابيو كاريلي لتجديد تعاقده

وشهدت التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق يوم أمس السبت. مشاركة الرباعي عبد العزيز البيشي وفهد المولد وعبد المجيد السواط وحمدان الشمراني بشكل طبيعي في الحصة التدريبية.

من جهته، فضل المدرب فابيو كاريلي، عدم مشاركة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الفريق الماضية أمام الوحدة، وذلك لتجنب تعرضهم للإرهاق. على أن يشركهم في التدريب الأخير للفريق قبل التوجه لمكة المكرمة.

اقرأ أيضًا.. تكريم خاص للبرازيلي رومارينهو بعد تسجيل 50 هدفًا مع الاتحاد

من جهته، قام رئيس مجلس إدارة النادي أنمار الحائلي مع نائبه أحمد عصام كعكي بحضور الحصة التدريبية. من أجل تحفيز اللاعبين لمواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد قد نجح في كسب المواجهة الأخيرة التي جمعته بنادي الوحدة، بثلاثة أهدافٍ نظيفة. ليحصد الفريق بطاقة تأهله لدور الـ 8 من كأس خادم الحرمين الشريفين.



●●