image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد ترد على طلب الفراعنة بشأن أحمد حجازي

حجازي 7 - إدارة الاتحاد ترد على طلب الفراعنة بشأن أحمد حجازي

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، موقفه من استدعاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري أحمد حجازي. للمشاركة في معسكر منتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم مساء يوم أمس الجمعة، عن قائمة اللاعبين المستدعين لتمثيل المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو المقبلة. وشهدت القائمة تواجد مدافع الاتحاد أحمد حجازي.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. المنتخب المصري يستدعي أحمد حجازي للمشاركة في الأولمبياد

في هذا الصدد، وافقت الإدارة الاتحادية على رحيل لاعب الفريق أحمد حجازي للمشاركة مع الفراعنة في الأولمبياد. متمنيةً خالص التوفيق للمنتخب السعودي والمصري في الأولمبياد، لتحقيق نتائج إيجابية تسجل باسم كرة القدم العربية.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الاتحاد في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «وافق مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم. بمشاركة اللاعب أحمد حجازي ضمن صفوف منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو».

اقرأ أيضًا.. الأهلي يخطط للتعاقد مع لاعب أجنبي لتعويض رحيل سلطان مندش

وأضاف الحساب: «جاءت موافقة النادي من منطلق العلاقات المتميزة والقوية التي تربط المملكة ومصر على كافة الأصعدة. ودعمًا للمنتخب المصري الشقيق، وتقديرًا لرغبة اللاعب في المشاركة مع منتخب بلاده في هذا المحفل العالمي».

واختتم الحساب الاتحادي: «في السياق ذاته، تمنى مجلس الإدارة التوفيق لمنتخبنا الوطني والمنتخب المصري في الأولمبياد. وذلك من أجل تحقيق نتائج إيجابية تسجل باسم كرة القدم العربية».



●●