image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تكريم خاص للبرازيلي رومارينهو بعد تسجيل 50 هدفًا مع الاتحاد

50 1 - تكريم خاص للبرازيلي رومارينهو بعد تسجيل 50 هدفًا مع الاتحاد

حرّص مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على تكريم البرازيلي رومارينهو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وذلك بعد الإنجاز الأخير الذي حققه اللاعب مع كتيبة النمور.

وكان البرازيلي رومارينهو قد نجح في تسجيل 50 هدفًا مع فريق الاتحاد في مختلف المسابقات. وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018.

في هذا الصدد، نشر الحساب الرسمي لفريق الاتحاد على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورةً تجمع رومارينهو برئيس النادي أنمار الحائلي. ويحمل اللاعب قميص يظهر عليه الرقم 50، والذي يرمز إلى عدد أهدافه مع كتيبة النمور.

ويعد رومارينهو واحدًا من أهم اللاعبين في الفريق الاتحادي خلال الفترة الحالية. حيث سجل خلال الموسم الجاري من الدوري السعودي 5 أهدف في 8 جولات، كأكثر لاعبي الفريق تسجيلًا للأهداف، وثاني هدافي المسابقة.

ميدانيًا، واصل فريق الاتحاد تدريباته الجماعية بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي. استعدادًا لمواجهة الفريق المقبلة أمام نادي الرائد.

ومن المقرر أن يخوض فريق الاتحاد يوم الاثنين المقبل، مواجهة غاية في القوة أمام نادي الرائد. على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الانضباط تعاقب نادي الهلال وتخصم 45 نقطة من فرق الدوري!

بيان رسمي من نادي الوحدة بعد قرار الانضباط: تم سداد جميع الالتزامات!



●●