image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

متحدث الاتحاد يكشف حقيقة رحيل الحارس فواز القرني

الحائلي الاتحاد فواز القرني 1 - متحدث الاتحاد يكشف حقيقة رحيل الحارس فواز القرني

انتشرت خلال الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية، التي تؤكد رغبة الحارس فواز القرني. في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن فواز القرني يرغب في خوض تجربة جديدة خارج الصفوف الاتحادية. في ظل ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، بعد المستويات القوية التي قدمها الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

اقرأ أيضًا.. جستنية يثير الجدل بشأن ضم ثلاثي الهلال إلى المنتخب الأولمبي

وأعادت التقارير تداول تصريح سابق للحارس، والذي قال فيه: «أنا ابن نادي اتحاد جدة. لكن يجب علي التفكير لمستقبلي، وعلي أن أطمح بأن أكون حارس المنتخب  السعودي الأساسي».

في هذا الصدد، أكد أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، أن الأخبار التي يتم تداولها بشأن الحارس قواز القرني. ما هي إلا مجرد شائعات، .وأن اللاعب مستمر مع العميد في منافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. رسميًا: طلال آل الشيخ مدير تنفيذيًا لكرة القدم في نادي الشباب

وكتب أحمد صادق دياب، عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «البعض مع الأسف يضيع وقته في قضية خاسرة تمامًا.. وتأكدوا أن الاتحاد لن يفرط في لاعب يفيد الفريق ويحب الاتحاد».

وخلال الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين، لم يشارك فواز القرني سوى في مباراة وحيدة من أصل 30 خاضها الاتحاد. فيما شارك البرازيلي مارسيلو جروهي في المباريات الـ 29 الأخرى.



●●