image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تنهي عقد بريجوفيتش وتبدأ البحث عن مهاجم جديد

4 1 - إدارة الاتحاد تنهي عقد بريجوفيتش وتبدأ البحث عن مهاجم جديد

ذكرت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أن إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي. قد توصلت لاتفاق مع المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، من أجل إنهاء عقده مع العميد بالتراضي بين الطرفين.

وأوضحت المصادر أن الإدارة عقدت اجتماعًا مع اللاعب خلال الساعات الماضية، ونجحت في إنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين. حيث لن يكون هناك أي مستحقات مالية متأخرة للاعب الصربي.

اقرأ أيضًا.. السماري: لا طعم للكرة في جدة والرياض إلا بـ “الأهلي والنصر”

في هذا الصدد، كتب الإعلامي الرياضي والناقد محمد البكيري عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «إدارة نادي الاتحاد أجرت تسوية مالية مع المحترف الصربي بيرجوفيتش. لفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.. وفي طريقها للتعاقد مع مهاجم بديل».

وفي السياق ذاته، أوضحت المصادر أن مدرب الفريق البرازيلي فابيو كاريلي قد أوصى الإدارة بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد. حيث يتواجد البرازيلي رومارينهو في هذا المركز وحيدًا، بعد رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

اقرأ أيضًا.. منافسة قوية بين الهلال والنصر للتعاقد مع نجم بايرن ميونيخ

هذا وتعمل الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي خلال الفترة الحالية، على استخراج شهادة الكفاءة المالية. حتى تتمكن من تسجيل الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن مساء يوم أمس السبت، بداية الفترة الصيفية لتسجيل اللاعبين. على أن تستمر فترة التسجيل بالنسبة لأندية دوري المحترفين، حتى 31 من شهر أغسطس المقبل.



●●