image

الاتفاق 3 - تاريخ مواجهات الاتحاد والاتفاق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى قص شريط مبارياته في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، يوم غدٍ الأحد، بمواجهة نادي الاتفاق، ونستعرض معكم في السطور المقبلة تاريخ مواجهات الاتحاد والاتفاق.

وتنطلق المباراة التي تجمع نادي الاتحاد بنظيره الاتفاق في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت المملكة، على معقل نادي الاتحاد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

ويسعى فريق الاتحاد في هذه المواجهة إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل إسعاد جماهيره، خاصة وأن العميد فشل في الموسم الماضي في تحقيق تطلعات الجماهير، حيث أنهى الموسم في المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة.

اقرأ أيضًا.. فاسكو دي غاما يعلن ضم ليوناردو جيل لاعب الاتحاد

اقرأ أيضًا.. بعد المصالحة.. ثنائي النصر ينتقل إلى نادي الاتحاد

من جهته يرغب فارس الدهناء بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي في مواصة صحوة آخر مباريات الموسم الماضي، وذلك عن طريق كسب المباراة أمام الاتحاد، حسبما صرح المدرب في المؤتمر الصحفي،

وبالحديث عن تاريخ مواجهات الاتحاد والاتفاق فقد تواجه الفريقان في 20 مباراة خلال منافسات دوري المحترفين، حسم فريق الاتحاد الفوز لصالحه في 11 مواجهة، بينما انتصر الاتفاق في 4 مواجهات، فيما حسمت نتيجة التعادل 5 مواجهات أخرى.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في إطار منافسات الدور الثاني من الموسم المنصرم، وانتهت المباراة وقتها بفوز العميد بهدف نظيف، من توقيع اللاعب الدولي فهد المولد.



●●