image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد ترصد مكافأة ضخمة مقابل الانتصار أمام التعاون

التعاون 1 - إدارة الاتحاد ترصد مكافأة ضخمة مقابل الانتصار أمام التعاون

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مواجهة قوية أمام نظيره التعاون، اليوم الجمعة. على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة. ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

في هذا الصدد، أوضحت مصادر مقربة من فريق الاتحاد أن إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي, رصدت مكافأة ضخمة لكل لاعب في الفريق، في حالة تحقيق الفوز أمام سكري القصيم.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة الاتحادية عقدت اجتماعًا خاصًا مع اللاعبين مساء يوم أمس الخميس. بعد انتهاء التدريبات الجماعية، وخلال هذا الاجتماع شددت الإدارة على أهمية تحقيق الانتصار أمام التعاون، مطالبة اللاعبين بضرورة التركيز في مباريات الفريق القادمة.

اقرأ أيضًا.. اتفاق احترافي يُجنب الاتحاد كارثة مع البرازيلي برونو أوفيني

ويدخل فريق الاتحاد هذه المواجهة وفي رصيده 4 نقاط من 3 مباريات خاضها الفريق في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث خسر أمام الاتفاق وبعدها تعادل أمام الفتح، وفي الأخير انتصر في ديربي جدة أمام الأهلي.

وبالحديث عن تاريخ مواجهات الاتحاد والتعاون في دوري المحترفين، فقد تواجه الفريقان في 20 مباراة سابقة. نجح العميد في كسب 11 مباراة، مقابل 6 انتصارات فقط لنادي التعاون، فيما حسمت نتيجة التعادل 3 مباريات أخرى.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في إطار منافسات الجولة الـ 17 من الموسم الماضي. وانتهت المباراة وقتها بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل برونو أوفيني وسعود عبد الحميد هدفي النمور، فيما سجل هيلدون هدف السكري.



●●