إدارة الاتحاد تفكر في التعاقد مع الإماراتي علي مبخوت

  • تاريخ المقال 13 يونيو 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
علي مبخوت - إدارة الاتحاد (2)

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد أبدى اهتمًامًا بالحصول على خدمات أحد نجوم أندية الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن إدارة الاتحاد ترغب في إنهاء عقد المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش. والتعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفي، وذلك في ظل تراجع مستويات الصربي بريجوفيتش.

اقرأ أيضًا.. الهلال ينجح في سداد ديونه والحصول على شهادة الكفاءة المالية

في هذا الصدد، أشارت التقارير إلى أن إدارة الحائلي تضع عينها على النجم الإماراتي المخضرم علي مبخوت. بعد المستويات المبهرة التي قدمها مع فريق الجزيرة الإماراتي خلال منافسات الموسم الماضي.

وخلال الموسم المنصرم، تمكن علي مبخوت (30 عامًا) من الظهور بمستويات لافتة مع فريق الجزيرة. حيث شارك في كامل مباريات الفريق الـ 26 بدوري الخليج العربي، مسجلًا 25 هدفًا وتمكن من صناعة 10 أهداف أخرى.

اقرأ أيضًا.. محمد البريك يطمئن الجماهير بشأن إصابته الاخيرة

على النقيض، شارك ألكسندر بريجوفيتش في 28 مباراة من أصل 30 خاضها الاتحاد في الدوري السعودي. وتمكن خلال هذه المشاركات من تسجيل 7 أهداف فقط، وصنع هدفين آخرين.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد قد نجح في الموسم المنصرم من إنهاء مسابقة الدوري في المركز الثالث. ليحصد الفريق إحدى البطاقات المؤهلة لمنافسات الموسم المقبل من دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410