image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رازفان يجهز الجدعاني لمباراتي النصر بعد تأكد غياب المعيوف

.jpg - رازفان يجهز الجدعاني لمباراتي النصر بعد تأكد غياب المعيوف
أكدت مصادر مطلعة على الشأن الهلالي غياب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم عبدالله المعيوف عن مباراتي فريقه أمام النصر في الدوري السعودي للمحترفين ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الهلال قد أعلن يوم أمس الأحد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن الفحوصات الطبية أثبتت تعرض المعيوف لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ دون أن يحدد مدة غيابه.

وعلى الصعيد ذاته، نقلت صحيفة الرياضية عن مصادر قولها إن المعيوف يحتاج إلى شهر على الأقل. من أجل العودة إلى التدريبات والمشاركة مع الفريق في المباريات.

وكشفت المصادر أن الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، بدأ في تجهيز الحارس عبدالله الجدعاني. لإشراكه أساسيًّا في مباراتي الفريق أمام النصر.

ويلتقي الهلال حامل اللقب ومتصدر الترتيب مع غريمه النصر صاحب المركز الثالث عشر يوم الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري. في قمة مباريات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين، على أن يتجدد اللقاء في الـ29 من الشهر ذاته في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

في شأن آخر، أعلن الهلال يوم أمس، وفاة مدرب فريق درجة الشباب لكرة القدم في النادي. البرازيلي كارلوس أماديو بسكتة قلبية، مقدمة أحر التعازي إلى أسرته والاتحاد البرازيلي لكرة القدم ومنسوبيه.

وليد الفراج يشكر بافيتيمبي جوميز بعد هديته الخاصة (اضغط هنا)

إصابة تربك صفوف الهلال قبل ديربي الرياض أمام النصر (اضغط هنا)

الهلال يعلن وفاة كارلوس أماديو المدير الفني لفريق الشباب (اضغط هنا)



●●