image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

ثنائي الأخضر يلهب حماس الجماهير قبل أولمبياد طوكيو

الأولمبي 3 - ثنائي الأخضر يلهب حماس الجماهير قبل أولمبياد طوكيو

شدد ثنائي المنتخب السعودي الأولمبي عبد الرحمن غريب وعبد الإله العمري على أهمية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو. مؤكدين أن الأخضر قد وصل لهذه المرحلة عن جدارة واستحقاق.

وأشار الثنائي في تصريحات صحفية، إلى أن المنتخب الأولمبي قد استعد جيدًا خلال الفترة الماضية. وسيسعى إلى الظهور بصورة مشرفة خلال محفل العالمي، من أجل رفع اسم المملكة عاليًا.

اقرأ أيضًا.. إدارة الاتحاد تحقق شروط كاريلي وتنتظر قراره بشأن “رأس الحربة”

وفي تصريحات نشرها الحساب الرسمي للمنتخب السعودي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. قال عبد الرحمن غريب: «شرف كبير لنا التأهل للأولمبياد وخدمة الوطن. كل شخص يتمنى لنفسه مكانًا لخدمة وطنه، ونحن في أتم الجاهزية للمشاركة في الاستحقاق الأولمبي».

من جهته، أضاف مدافع الأخضر عبد الإله العمري: «مجموعتنا قوية. لكننا لم نصل إلى أولمبياد طوكيو 2020 إلا لأننا في مستوى قوي، وصلنا لنهائي البطولة الآسيوية وكنا نسعى للفوز بها. لكن التوفيق لم يحالفنا وحصدنا الوصافة، وسوف نظهر بصورة مميزة في الأولمبياد بإذن الله».

اقرأ أيضًا.. السعودية تدرس عرضًا مشتركًا لتنظيم كأس العالم 2030

وكانت بعثة المنتخب السعودي تحت 23 عامًا قد وصلت يوم أمس الجمعة، إلى العاصمة اليابانية طوكيو. استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي تنطلق يوم 22 من شهر يوليو الجاري.

الجدير بالذكر أن القرعة قد أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات البرازيل وألمانيا وكوت ديفوار. وسيستهل الأخضر مشواره في المحفل العالمي، يوم 22 من الشهر الجاري بمواجهة المنتخب الإيفواري.



●●